Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ضعف الانتصاب

إليكَ أفضل مشروب لتقوية الانتصاب بمكوّنات بسيطة من المطبخ!

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ HAMMER OF THOR الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع هامر اوف ثور جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.




لشراء HAMMER OF THOR في مصر

مميّزات HAMMER OF THOR

- يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

- الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

- يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

- يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

- نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في HAMMER OF THOR

حاز هامر اوف ثور على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر HAMMER OF THOR

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

يتوفّر HAMMER OF THOR بسعر 749 جنيه مصري بدلاً من 1198، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

لشراء HAMMER OF THOR في مصر

أظنُّ أنَّك سئمْتَ من إعلاناتِ الأدويةِ التي توعدكَ بحلولٍ لمشكلةِ ضعف الانتصاب وتضعُ في جسمكَ مواداً كيميائيةً لا تعرف طبيعتها ولا تأثيرَها حتى. لابدَّ وأنَّك تقول في نفسك دومَاً: ألا يوجدُ شيءٌ طبيعيّ يساعدني بحلّ مشكلتي هذه؟!. ونحنُ هنا لنقولَ لك عزيزي القارِئ: نعمْ، لقد وصلتْ. سنقدّمُ لك قائمةً ستكونُ عونَاً لك في إيجادِ حلٍ لمشكلةِ ضعف الانتصاب ولن تحتاجَ سوى لمطبخٍ ورغبةٍ قويّةٍ بالعلاج. تابِعْ مَعنا لتتعرّفَ على أفضل مشروب لتقوية الانتصاب وطريقةِ إعدادهِ.

مشاكلُ ضعفِ الانتصاب

يُعرفُ ضعفُ الانتصابِ على أنَّه عدم القدرةِ على المحافِظةِ على انتصابٍ كافٍ من أجل ممارسَة الجنسِ. ولن نخفِي عليك أن هذا الضعفَ قد يخفي ورائهُ مشكلةً صحيةً، فقد يكون المؤشّرَ الأول لمشاكلِ القلبِ والأوعيةِ الدموية والسكري. وقد يكونُ بكلِّ بساطةٍ بسببِ أمرٍ يُقلقكَ في الفترةِ الحالية فقط لا غَير. من ناحيةٍ أخرَى، يودي بكَ ضعف الانتصاب إلى وادي التوتُّرِ والشكِّ بالذات، ذلكَ الوادي الذي لطالَما كانَ مقبرةً للحياةِ الجنسيةِ للرجالِ ومأساةً لعلاقاتهم مع شركائِهم والسببُ الذي يؤرّقُ مضجعَ الكثيرين منهم. وتكتملُ المأساةُ عندما يترافَقُ مع سرعةِ القذفِ أو انخفاضِ الرغبة الجنسيّة.

ومنه فإنَّ علاجَ هذه المشكلةِ ينطوي على العلاجاتِ الدوائيّةِ والسلوكيّةِ، لكن اليومَ جمعْنا لكَ قائمةً بمشروباتٍ طبيعيّةٍ يمكنكَ من خلالِها اختيارُ أفضل مشروب لتقوية الانتصاب.

إليكَ صديقي قائمة ب أفضل مشروب لتقوية الانتصاب

في هذهِ القائمةِ بالتأكيدِ ستجدُ ضالتَكَ التي تبحثُ عنها، لنبدأ:

1.عصيرُ الأوليفيرا أفضل مشروب لتقوية الانتصاب

أفضل مشروب لتقوية الانتصاب
عصير الاوليفيرا افضل مشروب لقوة الانتصاب

بفضلِ احتوائهِ على مضادّاتِ الأكسدةِ ومضاداتِ الالتهاب، يَقيكَ عصيرُ الأوليفيرا من التصلُّبِ العصيديّ والمؤكسداتِ التي تعدُّ العدوّ الأولَ لأنسجةِ القضيبِ وأوعيتهِ الدمويّةِ. بالإضافَة إلى ذلِك، يزيدُ تدفّقَ الدمِ إلى القضيبِ من خلالِ مادةِ الأرجنين الموجودةِ به. يمكنكَ إعطاءُ عصير الأوليفيرا الفرصةَ رغمَ عدمِ وجودِ أدلة علميّةٍ كافيةٍ تدعمُ فائدته على الصحّة الجنسيّة (دراسة)، لكن لن يضرَّكَ لو جربته، فقدْ يكونُ هو أفضل مشروب لتقوية الانتصاب بالنسبةِ لك والحلّ الواعدَ لمشكلتك. كذلك يمتازُ بطريقةِ تحضيرٍ بسيطةٍ، كلُّ ما عليكَ فعلهُ هو:

  • بعد قطفِ ورقةِ الأوليفيرا، اتركْها مدةَ ساعةٍ كاملةٍ ثم اغسلَها جيداً بالماءِ لإزالةِ الأتربةِ من عليها والمادّةِ السامةِ التي تفرزُها ثم جفّفها جيداً.
  • اقطعْ حوافَ الورقةِ وتخلصْ منها.
  • اقطعْ الطبقةَ العلويةَ من الورقة.
  • اجمَعْ الجل باستخدامِ ملعقة.
  • الآن أصبحَ بإمكانكَ إضافتُها لأيّ مشروبٍ تريد؛ مع عصيرِ البرتقال، عصيرِ الفواكه، أو عصير البطيخِ واستمتعْ بمشروبٍ لذيذ ك أفضل مشروب لقوة الانتصاب.

احذرْ فالمادَّةُ التي تفرزُها الأوليفيرا على قشرتِها الخارجيّة قد تسبِّبُ تحسُّساً شديداً يودي إلى الوفاة، لذا اغسِلْها جيّداً.


2.عصيرُ البطيخ أفضل مشروب لتقوية الانتصاب

أفضل مشروب لتقوية الانتصاب
عصير البطيخ أفضل مشروب لقوة الانتصاب

باحتوائِها على الحمضِ الأميني سيترولين، ستقِفُ هذهِ الفاكهةُ الصيفيّة بجانبكَ في السرير ولنْ تخذُلَك أبداً. حيثُ أقرّتْ الدراسات بفائدةِ البطيخ في علاجِ الحالاتِ الخفيفَة والمتوسِّطة من ضعفِ الانتصاب. حتّى أطلقَ عليها البعضُ “الفياغرا الطبيعيّة” لقدرتِها على زيادةِ تدفّقِ الدم إلى القضيبِ بنفسِ آليةِ عملِ الفياغرا. كلُّ ما يتطلَّبهُ الأمرُ هو تناولُ بضع قطعٍ من البطيخِ يومياً أو يمكنكَ الحصول على أفضل مشروب لتقوية الانتصاب بكل سهولةٍ من خلال:

  • تقطيعِ البطيخ لقطع بدونِ بذور ووضعِها في الخلاط.
  • أضِفْ السكرَ أو العسل، والماءَ أو مكعباتِ الثلج.
  • والآن استمتعْ ب أفضل مشروب لتقوية الانتصاب مُعدٍّ في المنزل.

3.عصيرُ الزنجبيل أفضل مشروب لتقوية الانتصاب

أفضل شراب لتقوية القضيب
عصير الزنجبيل أفضل مشروب لقوة الانتصاب

مثلما خدمَ الرجالَ في عهدِ الملكِ لويس الخامسِ عشر منذُ القدم، يمكنُ لعصيرِ الزنجبيل أنْ يكونَ خادمَك المطيع أيضاً ك افضل مشروب لتقوية الانتصاب قدْ تحظَى به. من خلالِ تعزيزهِ لتدفّقِ الدمِ إلى القضيبِ وعلاج ارتفاعِ الضغط وحلّ الخثرات، لنْ يخذلَك أبداً عصير الزنجبيل. بالإضافة إلى ذلك، يعملُ كمضاد أكسدةٍ فعّال جداً لكي يقِفَ بجانبكَ في محاربة المؤكسداتِ التي تفتكُ بخلايا القضيب (دراسة). كلُّ ما عليكَ فعلُه هو :

  • أحضرْ بعضَ قطع الزنجبيل الطازجةِ وابرشْها بالمبرشة.
  • ضعْها في قطعةِ قماشٍ نظيفةٍ واعصرْها حتى يخرجَ منها العصير.
  • يمكنكَ إضافةُ العسلِ أو الماءِ لتعديلِ النكهةِ واستمتعْ ب أفضل مشروب لتقوية الانتصاب.

أو يمكنكَ صنعُ كوبٍ من الشاي مع الزنجبيل بإضافةِ الماءِ الساخن بكلِّ بساطة.


4. مشروب كوكتيل الموز

أفضل شراب لتقوية القضيب
مشروب الموز أفضل مشروب لقوة الانتصاب

لا يمتازُ الموزُ بمذاقهِ اللذيذِ فقط، بل إنّه قد يكونُ الصديقَ الوفيّ لكَ في السرير وقد تختارهُ ك أفضل مشروب لتقوية الانتصاب. وذلك لأن الموزَ يمتازُ باحتوائِه على مضاداتِ الأكسدةِ والبوتاسيوم الذي ينظّمُ ضغطَ الدم لديكَ والذي تحتاجهُ بكمياتٍ كبيرةٍ في عمليةِ الانتصاب. علاوة على ذلك، يحتوي الموزُ على التربتوفان، حجَرُ الأساسِ للسيروتونين، ومنهُ ستجلبُ لكَ قطعةُ الموزِ السعادة وتُذهبُ عنك التوتّر. كذلك يحتوي على الفلافونيد الذي أثبتَتْ الدراسات قدرتَه على علاجِ ضعفِ الانتصابِ بجدارة وكفاءة. يمكنُكَ صنعُ كوكتيل من الموز والحليب والاستمتاعِ بمذاقهِ وفوائدهِ.


5.عصيرُ الرمان

أفضل شراب لتقوية القضيب
عصير الرمان أفضل مشروب لقوة الانتصاب

سيلزمكَ كوبٌ من عصيرِ الرمانِ حتماً عندما تريدُ قضاءَ ليلةٍ ممتعةٍ مع زوجتك. فهو ليسَ مضادَ أكسدةٍ فعّال فحسب، بل موسّعٌ وعائيّ ممتازٌ سيمنحُك فعلاً الانتصابَ الذي ترغب. كذلك سيؤمّنُ لكَ مزاجاً رائعاً بنكهتهِ المنعشةِ ومذاقه اللذيذ. بالإضافة إلى ذلك، يرفعُ عصيرُ الرمانِ من تركيزِ هرمونِ التستوستيرون؛ الحليفُ الأمثلُ لكَ لزيادةِ الرغبةِ الجنسيّة. لن يكلّفَكَ ذلكَ شيء سوى بضعِ ثمرات من الرمان مع عصّارةٍ جيدةٍ وسيكونُ أفضل مشروب لقوة الانتصاب جاهزاً.


6.القهوة أفضل مشروب لتقوية الانتصاب

القهوة أفضل مشروب لقوة الانتصاب

دعكَ من الإشاعةِ التي تقولُ بأنَّ القهوةَ تضعفُ الانتصاب، إنَّ هذا الخبرَ سيجعلكَ تنهضُ من فراشِك كلَّ صباح وتعدَّ كوبكَ المفضّلَ من القهوةِ وتستمتعَ بصباحٍ جميلٍ وكذلكَ بليلةٍ رائعةٍ بفضلِ فوائدهِ للانتصاب. حسبَ الدراسات، الرجالُ الذين يشربون 2_3 أكواب من القهوةِ يومياً، يتمتّعونَ بانتصابٍ أفضل. كما أنه ووفقاً لدراسة أخرى شملَتْ أكثرَ من 50000 امرأة، يمكنكَ الاعتمادُ على القهوة في تعديلِ مزاجِك وتعزيزِ هرمونِ الدوبامين؛ هرمونِ السعادةِ والمكافأةِ. مزاجٌ أفضل يعني ليلةً أفضلَ لك. ولنْ ننسَى بالطبع فائدةَ القهوة في تعزيزِ هرمون التستوستيرون وتقليلِ خطرِ الإصابةِ بالسكري وأمراضِ القلب كذلك الأمر. إذاً طالما أنّكَ لا تشربُ حدَّ إصابتكَ بالتوتر، أو الحدَّ الذي يمنعكَ من النوم، فعندها يمكنكَ اعتمادُ القهوةِ ك أفضل مشروب لتقوية الانتصاب.


7.عصيرُ الشمندر أفضل مشروب لتقوية الانتصاب

عصير الشمندر أفضل مشروب لقوة الانتصاب

ليسَ مذاقهُ الحلو واللذيذ هو ما يميّزهُ فقط، إنّما تأثيرُهُ على الانتصابِ كذلِك الأمر. يعتبرُ عصيرُ الشمندر من أغنَى الأطعمةِ بمادة النترات، التي تتحوّلُ داخلَ جسمكَ إلى أوكسيد النترات. هذهِ المادةُ التي تمنحُكَ الانتصابَ المثاليّ من خلالِ قدرتِها على توسيعِ أوعيةِ القضيبِ ومنحهِ ما يحتاجُ من الترويةِ ليحققّ الانتصابَ المناسب (دراسة). زيادة على ذلك، يساهِمُ عصيرُ الشمندر بعلاجِ ارتفاعِ ضغط الدم؛ المسبِّب الرئيسيّ لضُعفِ الانتصاب. والأهمّ من ذلكَ ألّا تقلقَ من لونِ بولك إذا أصبحَ أحمراً، هذا أمرٌ عادي وسيختفي عندَ توقُّفكَ عن تناولِ الشمندر. والطريقةُ هي كالآتي:

  • أزِلْ جذرَ الشمندر واغسِلْ الثمارَ جيّداً من التراب.
  • يمكنكَ تقشيرُ الشمندرِ حسبَ رغبتك.
  • قطّعْها لقطعٍ صغيرةٍ وضعْهم بالخلاط.

الآن أصبحَ لديكَ عصيرُ شمندر لذيذ وصحّي للتمتعِ بليلةٍ مثاليّة.


8.عصيرُ السبانخ أفضل مشروب لتقوية الانتصاب

أفضل مشروب لتقوية الانتصاب
مشروب السبانخ أفضل مشروب لقوة الانتصاب

مثلما ساعدَتْ السبانخَ “بباي” في صراعِه مع “بلوتو”، ستقِفُ كذلك إلى جانبكَ في صراعِك مع ضعفِ الانتصاب. باعتبارها أحدَ أغنى الأطعمةِ بحمض الفوليك، ستعزّزُ السَّبانخُ الدورانَ الدمويّ لديكَ بشكلٍ لا يصدَّق وهذا ما سيعودُ على حياتكَ الجنسيّةِ بالنفعِ طبعاً (دراسة). من جهةٍ أخرى، تحتوي السبانخُ على المغنيزيوم الذي له دورٌ كبيرٌ في تعزيزِ هرمونِ التستوستيرون والتدفّقِ الدموي للقضيب. ولإعدادِ عصيرِ السبانخ كلُّ ما عليكَ فِعلُه هو غسلُ أوراقِ السبانخِ جيداً ومن ثم تقطيعِها إلى قطعٍ متوسطةٍ. بعد ذلكَ وضعُها في الخلاطِ وها أنتَ قد حصلتَ على أفضل مشروب لقوة الانتصاب.

الأسئلةُ الشائعةُ حولَ أفضل مشروب لتقوية الانتصاب

جمعْنا كلَّ ما يخطرُ في بالكَ من أسئلةٍ حولَ أفضل مشروب لتقوية الانتصاب. في حالِ لديكَ أيُّ استفسارٍ لا تتردّد في تركهِ لنا في التعليقات وسيقومُ الفريقُ الطبيّ بالإجابةِ على سؤالكَ مباشرةً.

ما هي المشروباتُ التي تضعفُ الانتصاب؟

المشروباتُ الكحوليّةُ والمشروباتُ الغازيّةُ على رأسِ قائمةِ المشروباتِ التي تضعفُ الانتصاب.
ويمكنني إضافةُ التدخينِ رغمَ أنّهُ ليسَ من المشروباتِ وذلك لضررهِ الكبيرِ على أنسجة القضيبِ وأوعيتهِ الدموية.

ما هو الزيت الذي يساعدُ على الانتصاب؟

يجبُ الحذرُ من استخدامِ الزيوتِ لمعالجةِ ضعف الانتصاب لعدم اعترافِ إدارة FDA بها، لكن هناك عدّةُ زيوت قد تكونُ فعّالةً في علاجِ ضعفِ الانتصاب مثل:
زيتُ القرنفل، زيتُ بذورِ البطيخ، الأوليفيرا، وزيتُ جوزةِ الطيب.
وانتبهْ لتمديدِ الزيتِ قبل استخدامِه.

هل ينفعُ خلُّ التفاحِ في علاجِ ضعفِ الانتصاب؟

إلى الآن لا يوجدُ دراسةٌ مثبتةٌ لفائدةِ خلِّ التفاح في علاجِ ضعف الانتصاب.
لكن قد يفيدُ خل التفاح في علاجِ السكري من النمطِ الثاني وفي تخفيفِ الوزنِ وتقليلِ الكوليسترولِ والشحومِ الثلاثيّةِ والتي تعتبرُ بمجملِها عواملَ خطورةٍ لحدوثِ ضعفِ الانتصاب.

د.قيس راضي

طالب طب بشري في جامعة دمشق، وكاتب محتوى طبي. أسعى لنشر الوعي الصحي في المجتمع من خلال محتوى صحي موثوق وبسيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى